محمد صلاح يتفوق على نفسه.. ويبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح


وصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، إلى الهدف رقم 18 في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعد تسجيله هدف في مرمى ليدز يونايتد.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدف التقدم لفريقه ليفربول في مرمى ليدز يونايتد على ملعب «آنفيلد»، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة «سكواكا» للإحصائيات، أن محمد صلاح سجل 18 هدفا في 24 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي، واحتاج إلى 30 مباراة للوصول إلى نفس العدد الموسم الماضي.

وسجل محمد صلاح هدف التقدم للريدز في الدقيقة 15، من ركلة جزاء سددها على يسار الحارس ميسلير.

وابتعد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده أهدافه إلى 18 هدفا، وخلفه زميله في الفريق ديوجو جوتا بـ12 هدفا، ثم نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج بـ10 أهداف، ويأتي سون هيونج مين مهاجم توتنهام في المركز الرابع بـ9 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر جيمي فاردي وساديو ماني وكريستيانو رونالدو وإيميل سميث رو.

 

 

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه ساديو ماني ولويس دياز، وخلفهم تياجو ألكنتارا، وكورتيس جونز، وفابينيو في وسط الملعب.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يمتلك ليدز يونايتد 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكنتارا، فابينيو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.


فيما جاء تشكيل ليدز يونايتد كالآتي: 

ميسلير - لوك أيلينج - ستيوارت دالاس - جونيور فيربو - باسكال ستروجيك - ماتيوز كليتش - أدم فورشاو - جاك هاريسون - رودريجو مورينو - دانييل جيمس - رافينيا